الخميس، 01 أغسطس 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بطولة شقيقه محمد.. رامي إمام يعلن موعد عرض فيلم «أبو نسب»

رامي ومحمد إمام

رامي ومحمد إمام

رحاب عنتر

A A

أعلن المخرج رامي إمام، موعد عرض فيلم «أبو نسب»، بدور العرض السينمائية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

«أبو نسب» من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

وكشف المخرج رامي إمام ، أنه سيتم طرح فيلم «أبو نسب»، يوم 21 ديسمبر الجاري في دور العرض السينمائية في مصر، ويوم 28 ديسمبر في جميع السينمات في الدول العربية.

نشر المخرج رامي إمام البوستر الدعائي لفيلم «أبو نسب»، عبر إنستجرام، وعلق: «قريباً ان شاء الله ٢١ ديسمبر في جميع السينمات في مصر و ٢٨ ديسمبر في جميع السينمات في الدول العربية».

فيلم «أبو نسب»

وفي السياق، أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني للمرة الأولى، في فيلم أبو نسب المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
ونشر الفنان محمد إمام البوستر الدعائي لفيلم أبو نسب، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
وعلق محمد إمام على البوستر: «استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني، سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكرًا على كل حاجة، إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا، أبو نسب».

 فيلم «أبو النسب» تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.