الخميس، 01 أغسطس 2024

06:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سكرتير “الغد” يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

 إسماعيل محمد إسماعيل، سكرتير عام حزب الغد

إسماعيل محمد إسماعيل، سكرتير عام حزب الغد

منار شعبان

A A

أكد إسماعيل محمد إسماعيل، سكرتير عام حزب الغد، أن إجراء الانتخابات الرئاسية يعد ركنا أساسيا في تطوير الحياة السياسية في مصر، مشيرا إلى أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات و ادلاء المصريين بأصواتهم في صناديق الاقتراع يتيح الفرصة لرسم مستقبل أفضل لمصر.

وقال سكرتير عام حزب الغد في بيان له اليوم، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، حق أصيل لكل مصري، كفله له الدستور، موضحا أنه يجب على كل مصري، إعمال حقه وأداء واجبه تجاه دولته الوطنية، مؤكدا  أن الانتخابات الرئاسية تشهد تنافسية سياسية ومرشحين من كافة الأطياف السياسية، وحيادية تامة، وجاءت  بعد حوار وطني شارك فيه جميع طوائف الشعب المصري، بمختلف توجهاتهم السياسية من أقصى اليمن لأقصى اليسار.

ودعا إسماعيل جموع المصريين، للنزول والمشاركة في الانتخابات، لاختيار  المرشح الذي يرونه الأفضل لتطوير الدولة، من يمثلهم خلال الفترة الرئاسية القادمة: “الانتخاب حق وواجب وطني.. انزل شارك - صوتك أمانة - لازم تشارك”.

الانتخابات الرئاسية 

وتنطلق الانتخابات الرئاسية داخل مصر غدا الأحد وتستمر لمدة ثلاثة أيام تنتهي يوم الثلاثاء، والمرشحون في الانتخابات هم عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.