الخميس، 04 يوليو 2024

07:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أين يصوت مرشحو الرئاسة ؟.. خريطة تحركات السيسي وعمر وزهران ويمامة غدا

مرشحو الرئاسة

مرشحو الرئاسة

محمد الأزهري

سويعات وتفتح اللجان الانتخابية أبوابها للناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، ويدلي مرشحو الرئاسية بأصواتهم ضمن الناخبين، لرمزية المشاركة الانتخابية.

السيسي

ويدلي المرشح عبدالفتاح السيسي بصوته في اللجنة الفرعية رقم  9 بمدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة بمصر الجديدة بجوار نفق الميرغني، إذ يحمل السيسي رقم 3321 في كشوف الناخبين.

زهران

كما يصوت المرشح الرئاسي فريد زهران بصوته الانتخابي غدا الأحد، فى الحادية عشر صباحا بمدرسة المقطم الثانوية بنين شارع 112 من شارع 9 المقطم لجنة فرعية رقم  1 - لجنة عامة 11 مسلسل 8525.

حازم

ويدلي المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، بصوته في الانتخابات الرئاسية صباح غد الأحد، في إحدى لجان مدرسة سيزا نبرواى الإعدادية الثانوية بنات بالقاهرة الجديدة.

يمامة

كما يدلى المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد بصوته الانتخابي غدا الأحد، في اليوم الأول من فتح باب التصويت الساعة 11 صباحا بمدرسة بدر بشارع إيران بالدقي.

التصويت

وجهزت وزارة التربية والتعليم ، كافة الاستعدادات في جميع المدارس المخصصة للعمل لمقر للجان الانتخابية غدًا الأحد ، وبلغ عددها 8563 مدرسة على مستوى الجمهورية .

وعقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اجتماع مع وكلاء الوزارة بكافة المحافظات للتأكد من جاهزية المدرس التي تم تخصصيها كمقار للانتخابات الرئاسية

وكشفت مديريات التربية والتعليم، عن جاهزية المدارس التي تم اختيارها لتكون مقر لجنة انتخابية، واستعدادها لاستقبال الناخبين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 غدا الأحد .