السبت، 06 يوليو 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

درة تدعم القضية الفلسطينية بأغنية.. فيديو

درة

درة

يمنى سعيد

تواصل الفنانة درة دعمها للقضية الفلسطينية، مُعبرة عن حزنها الشديد لما يحدث لأهالي غزة، مؤكدة أنها أصبحت عاجزة عن وصف الوجع الذي تشعر به الآن.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، أعربت درة عن حزنها من خلال فيديو نشرته لأغنية لدعم القضية الفلسطينية، وعلقت عليه، قائلة: «ظلم وقهر مازال يعيشه الشعب الفلسطيني. الكلمات أصبحت عاجزة عن وصف الوجع .. ولكن سنظل نحاول التعبير بمختلف الطرق لما بقي من إنسانية في العالم. حتى لو أمسى وقف الإبادة والاحتلال الغاشم حلما فهو لن يموت لأنهم أصحاب الحق، ولان قضيتهم قضيتنا جميعا. الله يحميهم ويزيل الغمة».

من ناحية أخرى، أعربت درة عن دعمها للقضية الفلسطينية خلال تواجدها في حفل ختمام مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، قائلة: «فلسطين دائما في القلب»، متمنية أن تنتهي الأزمة الفلسطينية في أسرع وقت.

وجاء دعمها بعد مشاهدة الفنانة درة للفيلم الفلسطيني «الأستاذ» خلال فعاليات مهرجان «البحر الأحمر السينمائي»، حيث أشادت بالفيلم، وحاز على جائزة لجنة التحكيم ، وأفضل ممثل الفلسطيني صالح البكري.

الجدير بالذكر، أن الفنانة درة، عادت لمصر بعد انتهاء فعاليات مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، لتستكمل تصوير مسلسلها الجديد «الذنب»، والذي سيتم عرضه على إحدى المنصات وتلعب بطولته هي والنجم هاني سلامة.