الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيزو يكتب التاريخ مع الزمالك ويتفوق على أيمن منصور وأشرف بن شرقي

زيزو من مباراة ساجرادا

زيزو من مباراة ساجرادا

حسين العجيلي

A A

واصل أحمد سيد زيزو تألقه مع نادي الزمالك، بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه في شباك ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية.

وسجل زيزو، هدف الزمالك الأول، في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، وبهذا الهدف وصل أحمد زيزو للهدف رقم 10 له مع الزمالك، في جميع البطولات الإفريقية، خلال مشاركاته الإفريقية مع الأبيض، بواقع 3 أهداف في بطولة الكونفدرالية، و 7 أهداف في دوري أبطال أفريقيا.

وبهدفه اليوم، تجاوز زيزو كلاً من «يوسف أوباما، وباسم مرسي، وأحمد جعفر، وأيمن منصور، وأشرف بن شرقي الذين يملكون في رصيدهم 9 أهداف».

كما أصبح زيزو الهداف التاريخي الخامس لنادي الزمالك، متساويًا مع حسام حسن، وجمال حمزة، وطارق يحيي.

وتمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على ساجرادا الأنجولي، بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك أمام ساجرادا

وضم تشكيل الزمالك فى حراسة المرمى، محمد عواد، خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي، خط الوسط : نبيل عماد دونجا، محمد أشرف «روقا»، إبراهيما نداي، خط الهجوم، أحمد مصطفى “زيزو”، سيف الدين الجزيري، محمود عبد الرازق «شيكابالا».

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد طارق وعبد الله جمعة وعمرو السيسي وسيد عبد الله «نيمار» ويوسف أوباما وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

ونقلت مباراة الزمالك وساجرادا فى كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وبهذا الفوز عزز الزمالك صدارته للمجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد ساجرادا عند النقطة الثالثة، محتلاً المركز الثاني.

search