الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شارك صوتك أمانة».. حسني عبد ربه يوجه رسالة للمواطنين قبل الانتخابات

حسني عبد ربه

حسني عبد ربه

دنيا عبده

A A

حرص حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي السابق، على توجيه رسالة إلى المواطنين قبل انطلاق التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، والمقرر انطلاقها في التاسعة من صباح الغد الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وقال «عبد ربه» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «أطالب المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتصويت لأي مرشح، ولكن الأهم هو التصويت، وأنا من مؤيدى الرئيس السيسي وداعم له لاستكمال الإنجازات التي تعيشها مصر».

وأضاف لاعب الإسماعيلي السابق: «دائما في المحن نرى مصر هي من تقدم المساعدات للجميع، وللحفاظ على بلدنا يجب أن نكون إيجابيين».

واصل قائد الدراويش: «استطاعت مصر أن تنظم كأس العالم وبطولة إفريقيا للمنتخب الأولمبي وكأس العالم لكرة اليد وبطولة إفريقيا 2019، والعديد من البطولات في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم ومصر تشهد طفرة رياضية في عصر الرئيس  عبد الفتاح السيسي».

واختتم حسني عبد ربه رسالته: «لازم نتفاءل خير ببلدنا ، ونشارك في الانتخابات.. صوتك أمانة».

الانتخابات الرئاسية 2024

تنطلق الانتخابات الرئاسية المصرية خلال أيام 10 و11 و12 من الشهر الجاري في الداخل.

وتم توزيع القضاة والبدء بخط الصعيد «الوجه القبلي»، وفقا للتوزيع الجغرافي، وتباعاً سيجرى توزيع القضاة على اللجان الانتخابية حتى وصول القضاة إلى كل مقراتهم للإشراف على العملية الانتخابية.

ووصل جميع القضاة المشرفين على العملية الانتخابية اليوم السبت ، إلى محافظات مصر المختلفة لمتابعة سير العملية الانتخابية، وفقًا لما ذكره المستشار أحمد بنداري ، المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات في مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم، مضيفًا أنه جار تسليم القضاة أوراق العملية الانتخابية من رؤساء المحاكم الابتدائية بالمحافظات المختلفة.

search