الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأغنية مش ملك شيرين.. حقيقة خلاف مي فارق وصوت مصر على "افتكرلك أيه"

شيرين عبدالوهاب ومي فاروق

شيرين عبدالوهاب ومي فاروق

رحاب عنتر

A A

نسفت الفنانة مي فاروق شائعات خلافها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، من خلال نشرها فيديو ، يجمعهما فى حفل «روائع رياض السنباطي» الذي أقيم في مدينة الرياض الأسبوع الماضي.

ونشرت الفنانة مي فاروق فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، على ميكس لأغنية «افتكرلك إيه»، بصوتها وصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب.

كان لقاء الفنانة مي فاروق وشيرين عبدالوهاب مليء بالمحبة واحتضنا الثنائي بعضهما، وتبادلا الحديث وسط حضور منظمي الحفل، والتقطا الصور معًا، لتنسف بذلك الفنانة مي فاروق شائعات الخلاف الذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي منذ طرحها لأغنية «افتكرلك إيه».

أغنية «أفتكرلك إيه»

أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب أغنية «افتكرلك إيه»، لكوكب الشرق أم كلثوم في شهر سبتمبر 2022، وأعادت مي فاروق غنائها في شهر يونيو الماضي، عقب وقوع خلاف بين شيرين عبدالوهاب وملحن الأغنية الفنان عمرو مصطفى، والذي أعلن عن تعاونه مع المطربة مي فاروق في إطار مشروع لإحياء التراث.

وهو أول تعاون بين الفنانة مي فاروق وعمرو مصطفى من خلال أغنية «افتكرلك إيه» لكوكب الشرق أم كلثوم، وتعتبر من أشهر أغانيها والتي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

في شهر يونية الماضي، وعقب طرح أغنية «افتكرلك إيه» بصوت الفنانة مي فاروق، انتشرت الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بنشوب خلاف بين شيرين عبدالوهاب ومي فاروق بسبب غناء الأخيرة لأغنية «افتكرلك إيه».

في ذلك الوقت، لم تعلق شيرين عبدالوهاب على هذه الشائعات، ولكن عند سؤال مي فاروق في إحدى اللقاءات التليفزيونية عن طرح أغنية «أفتكرلك إيه» بصوت شيرين عبدالوهاب، قبل طرحها لنفس الأغنية بعام.

قالت مي فاروق: «قبل تسجيلي الأغنية سألت عن حقوقها، فلا يمكن أن تكون الأغنية ملكاً لفنانة أخرى، ثم أضع صوتي عليها، فهذا الأمر لا يجوز أبداً».

وتابعت: «علمت أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد وضعت صوتها عليها، وتم تسريبها بعد ذلك، ولكن لم يتم التوصل إلى من قام بهذا الفعل».

وأضافت مي فاروق قائلة: «في النهاية حقوق الأغنية ليست ملكي أو ملك شيرين، وعندما يسمع الجمهور الأغنية بصوتي وصوت شيرين أو صوت مطربة ثالثة، سيكون هو المستفيد».

اختتمت مي فاروق حديثها: «لم أقلق إطلاقاً من تسريب أغنية "افتكرلك إيه" بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب، فالأغنية ملك لملحنها عمرو مصطفى وليست لشيرين عبدالوهاب».

search