الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة إحسان شوقي تدعو جميع المصريين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

النائبة إحسان شوقي

النائبة إحسان شوقي

أسماء أبو شادي

A A

دعت النائبة إحسان شوقي عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب،  جميع المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي من المقرر أن تبدأ غداً يوم الأحد وتستمر حتي يوم الثلاثاء المقبل.

وأكدت إحسان شوقي في تصريحات لـ"الجمهور"، أن كل مواطن لابد من الإدلاء صوته في الانتخابات، مشيراً إلى أن  صوتك أمانة، كما طالبت المواطنين بعدم حجب صوته وعدم تضييعه في الانتخابات، لأن هناك فئة تروج الإشاعات الكاذبة ضد مصلحة الوطن، فالحروب الآن بدون سلاح،  تقوم  على الكذب والكلام المضلل.

 وطالبت النائبة عضو لجنة القوي العاملة، المواطنين بعدم الانسياق وراء دعوات المغرضين بعدم المشاركة في انتخابات الرئاسة وممارسة حقهم الدستوري في التصويت والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيسهم، والمخططات التي تستهدف إفشال العملية الانتخابية، وإظهار الصورة المشرفة لمصر في الداخل والخارج.

واختتمت حديثها بوجوب النزول والمشاركة في الانتخابات، داعية لمصر بأن يحفظها من العدو والوطن العربي أجمع.

وتنطلق الانتخابات الرئاسية داخل مصر غدا الأحد وتستمر لمدة ثلاثة أيام تنتهي يوم الثلاثاء، والمرشحون في الانتخابات هم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

search