الخميس، 04 يوليو 2024

06:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الشعب الجمهوري يطلق حملة «أنزل وشارك»

اللواء محمد صلاح أبو هميلة

اللواء محمد صلاح أبو هميلة

محمد ممدوح

قال النائب محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، إن الانتخابات المصرية تشهد حالة من النزاهة والشفافية خاصًة بعد قرارات الهيئة الوطنية، مضيفًا أن الانتخابات المصرية تتم تحت إشراف قضائي كامل.


وأضاف «أبو هميلة» أنه سيتواجد غدًا منذ الساعة التاسعة بين أبناء دائرته فى الساعة التاسعة صباحًا، وسيتوجه فيما بعد إلى دوائر محافظة الجيزة للمرور عليها للاطمئنان علي سير العملية الإنتخابية.


ودعا الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، الشعب المصري للنزول غدًا في الاستحقاق الانتخابي الأهم، واختيار رأس السلطة المصرية، وهو حق دستوري أكد عليه القانون المصري، مؤكدًا أن الشعب المصري سطر ملحمة في انتخابات المصريين بالخارج، ويتوقع النائب أن الاقبال غدًا سيشهد كثافة بسبب اهتمام الشعب المصري بهذه الانتخابات.


وتابع، أن  المصريين في الخارج أظهروا قدرًا كبيرًا من المسؤولية والحرص على المشاركة في صناعة مستقبل هذا الوطن، والعمل على إنجاز الاستحقاق الانتخابي لأرفع منصب في النظام السياسي المصري، وهو اختيار رئيس الجمهورية. وذلك في ظل ظروف صعبه تمر بها منطقتنا.


وأوضح  عضو مجلس النواب، أن الملحمة الوطنية التي صنعها المصريون في الخارج تحمل المصريين في الداخل مسؤولية كبيره تجاه وطنهم. لذلك يجب أن يدرك الجميع أن المشاركة في الانتخاب واجب وطني وحق دستوري، يعكس أمام العالم وعي الشعب المصري وإدراكه للتغيرات المحلية والإقليمية والعالمية، ويأمل النائب  أن تكون الانتخابات في الداخل عرس ديمقراطي، يعكس الصورة الحضارية للمصرين، حتي نؤكد حاله الديموقراطية التي تعيشها مصر هذه الأيام، قائلا كحزب أطلقنا حملة أنزل وشارك.