السبت، 06 يوليو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وصول الكراسي المتحركة إلى المقار الانتخابية لمساعدة المرضى في التصويت

كراسي متحركة

كراسي متحركة

محمد الأزهري

وصلت إلى المقار الانتخابية، مقاعد متحركة لمساعدة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة في التصويت خلال الانتخابات الرئاسية، وتم تخصيص مقاعد للجان الانتخابية لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.

وتشهد اللجان استعدادات خاصة وتأهب للتصويت وتوافد الناخبين، حيث تجرى الانتخابات غدا الأحد وعلى مدار 3 أيام وتبدأ من 9 صباحا إلى 9 مساء يليها الفرز في اليوم الثالث.

ويختار الناخبون من بين أربع مرشحين، في تصويت حر مباشر لما يزيد عن 65 مليون مصري.

استعدادت المدارس للانتخابات

من جانبها، أنهت وزارة التربية والتعليم، كافة الاستعدادات في جميع المدارس المخصصة للعمل لمقر للجان الانتخابية غدًا الأحد ، وبلغ عددها 8563 مدرسة على مستوى الجمهورية .

وعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماع مع وكلاء الوزارة بكافة المحافظات؛ للتأكد من جاهزية المدرس التي تم تخصصيها كمقار للانتخابات الرئاسية

وكشفت مديريات التربية والتعليم، عن جاهزية المدارس التي تم اختيارها لتكون مقر لجنة انتخابية، واستعدادها لاستقبال الناخبين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 غدا الأحد.

وأجرى مديرو مديريات التربية والتعليم، جولات على المدارس للتأكد من جاهزية لتكون مقر للجان الانتخابية، مشددة على ضرورة توفير المناخ المناسب للناخبين والعمل على راحتهم بوضع مقاعد خارج اللجان للجلوس عليها وقت الانتظار للدخول للتصويت وكذلك توفير سبل الراحة المستشارين ونظافة المكان والحمامات.

وأكدت مديريات التربية والتعليم، أن المدارس أصبحت مقر للجان الانتخابية وفي استعدادها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم ، موضحة أنه تم تجهيزيها جيدًا لتكون مقرا انتخابيا

وجرى تجهيز كافة اللجان الانتخابية وأماكن انتظار الناخبين لمنع التزاحم على اللجان والاطمئنان على سلامة وسائل الإطفاء بجميع اللجان والتهوية الجيدة والانارة وفرش وتجهيزها، وتوفر دورات المياه وعمل المظلات وإتاحة أماكن لذوى الاحتياجات الخاصة تسهيلاً عليهم عملية التصويت في الانتخابات