السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب إيهاب رمزي «مصر تنتخب رئيسها» ظرف استثنائي وادعو للمشاركة الواسعة

النائب إيهاب رمزي

النائب إيهاب رمزي

محمد الداوي

A A

دعا النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب، جموع المصريين على اختلاف انتماءاتهم السياسية وتوجهاتهم الإيدلوجية،لمماسة حقهم الدستوري وتأدية واجبهم الوطني، من خلال المشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تنطلق غدا الأحد وعلى مدار ثلاثة أيام.

وأضاف رمزي لـ «الجمهور» أن المصريين، سيثبتوا كما أثبتوا على مدار التاريخ، وعيهم السياسي وحسهم الوطني بالمشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية، وأن «مصر تنتخب رئيسها» ظرف استثنائي ، قائلاً : على الجميع النزول أمام صناديق الاقتراع منذ الساعة الأولى لإعلان بدء التصويت لاختيار رئيس مصر القادم، والذي سيتولى مسؤولية جديدة فى ضوء العديد  من التحديات.

وقال عضو مجلس النواب إن الانتخابات الرئاسية، تمثل في مضمونها مجموعة من الرسائل للعالم كله، على رأسها تماسك اللُحمة الوطنية واصطفاف الشعب خلف دولتهم المستقرة، أمام أي تحديات ومخاطر تواجهها، على جميع المستويات، والتي تأتي الأوضاع في غزة في مقدمتها، حيث تتصل تلك الأوضاع بمخططات تمثل تهديدًا للأمن القومي المصري، ومساسًا بسيادة مصر على أرضها.

وأكد النائب إيهاب رمزي أن الانتخابات الرئاسية تمثل بعدًا سياسيًا آخرا، من حيث تعزيز المسار الديمقراطي، والتأكيد على أن المصريين وحدهم من يقررون مصيرهم ويحددون مستقبلهم، 

search