الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب إبراهيم عويس: المشاركة في الانتخابات أفضل وسيلة للدفاع عن الوطن

النائب إبراهيم عويس

النائب إبراهيم عويس

أسماء أبو شادي

A A

دعا الدكتور إبراهيم محمد عويس عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، جميع المواطنين للمشاركة والنزول في  الانتخابات الرئاسية 2024، والتي من المقرر أن تنطلق غدا يوم الأحد وتستمر حتى الثلاثاء.

وأكد إبراهيم عويس، على ضرورة فهمنا ووعينا بمصلحة مصر داخليا وخارجيا ولابد من المشاركة لأنها أحسن وسيلة للدفاع عن الوطن والأمن القومي، وتحقيق الاستقرار في البلاد، واستكمال للمشروعات ومسيرة بناء الدولة والنهوض بها نحو مستقبل أفضل.

وتابع عضو لجنة العلاقات الخارجية بالنواب في تصريح لـ"الجمهور"، أن مصر تحتاج أبناءها للنهوض بالبلاد فلابد من الخروج وعدم التقاعس عن عدم المشاركة، وتخطي الصعوبات معنا، فالمشاركة من أهم مراحل التاريخية لدى الدولة.

وأشار إلى أنه سيتم التصويت في لجنة خاصة بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، مؤكداً على تمام جاهزية مقار اللجنة العامة واللجان الفرعية لمركز ومدينة شبين القناطر وعددها 50 لجنة بالمدينة والوحدات المحلية القروية.

وتشهد الانتخابات الرئاسية تنافس 4 مرشحين هم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ورمزه النجمة، وفريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ورمزه الشمس، والدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، ورمزه النخلة، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، ورمزه السلم، وتجرى الانتخابات الرئاسية وسط اهتمام إعلامي كبير.

search