الأحد، 07 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حساب ليفربول يحتفي بـ «صلاح» على طريقة عنترة بن شداد

صلاح

صلاح

إسلام عبدالجليل

احتفى الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي بنجم الفريق محمد صلاح بعد تسجيله هدف فريقه في مرمي كريستال بالاس ووصوله للهدف رقم 200 في الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي عبر لليفربول عبر «فيس بوك»، مستشهداً ببيت شعر من «عنترة بن شداد»، «فِعلي لَهُ وَصفٌ إِلى الدَهرِ يُذكَرُ»، 200 هدف للملك المصري بقميص ليفربول في جميع المسابقات.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب إفريقي يسجل 150 هدفا في الدوري الإنجليزي، وأسرع خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى ذلك متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابقين، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 150 هدفًا في البريميرليج من 245 مباراة.

وصل النجم الدولي محمد صلاح إلى الهدف رقم 200 في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وكان ليفربول متأخر بهدف في الشوط الأول عن طريق جيان فليبي من ركلة جزاء، وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول مع نظيره كريستال بالاس على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي.

وشهدت مجريات الشوط الأول من المباراة باستحواذ ليفربول على المباراة، لكن دون خطورة تذكر على مرمي فريق كريستال بالاس.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

بدأ الألماني يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، كوستاس تسيميكاس، في خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، ريان جرافينبيرش، وفي خط الهجوم: خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.