الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب التجمع: الانتخابات الرئاسية الحالية تأتي في ظروف بالغة الأهمية

عبدالناصر قنديل

عبدالناصر قنديل

محمد النجار

A A

قال عبد الناصر قنديل، الأمين المساعد لحزب التجمع، إن الاستحقاق الدستوري الخاص بالانتخابات الرئاسية 2024 يأتي في ظرف بالغ الأهمية، ويضاعف من أهمية وقيمة تلك الانتخابات على كافة المستويات.


وأضاف قنديل، عبر مداخلة هاتفية على قناة dmc، اليوم، أنه بالنظر للظروف الإقليمية والمحلية نجد أنفسنا إزاء عملية انتخابية تتلقى أهميتها لدرجة أن تصبح وفاءً باستحقاق وطني أكثر مما هو مجرد عملية تصويت.


وأكد عبد الناصر قنديل، أن انتخابات الرئاسة 2024 جذبت اهتمام المصريين بشكل كبير، خاصة في ظل أهمية الانتخابات وتغير النظرة إليها من مجرد عملية انتخاب داخلية إلى مؤثر بالغ الأهمية على الأوضاع الإقليمية، والأوضاع الخاصة بالقضية الفلسطينية.

وفى وقت سابق قال النائب سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، إن الحزب يهدف إلى حشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ، متوقعا فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن يتصدر الشباب والفتيات مشهد الانتخابات الرئاسية.

وأوضح سيد عبدالعال، أن توقعاته بتصدر الشباب والفتيات مشهد الانتخابات جاءت وفقا لما رصده من تواجد كثيف للشباب في مؤتمرات الحزب وحرصهم على المشاركة في العملية الانتخابية، فضلا عن أن الانتخابات الرئاسية سيتبعها عقد الانتخابات المحلية والتي تعتبر فرصة للشباب.

وفي وقت سابق قال النائب سيد عبد العال رئيس حزب التجمع إن مواقف الرئيس من القضية الفلسطينية خلال الفترة الماضية كان عظيما، مؤكدًا أن دعم الرئيس نابع عن قرارات الدولة المصرية خلال القترة الماضية التي جاءت بقدر المسؤولية.

search