الأحد، 07 يوليو 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح يصل للهدف 200 في الدوري الإنجليزي ويحلق بصدارة البريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

وصل النجم الدولي محمد صلاح إلى الهدف رقم 200 في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وكان ليفربول متأخرا بهدف في الشوط الأول عن طريق جيان فليبي من ركلة جزاء، وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول مع نظيره كريستال بالاس على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي.

وشهدت مجريات الشوط الأول من المباراة باستحواذ ليفربول على المباراة، لكن دون خطورة تذكر على مرمي فريق كريستال بالاس.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

وبدأ الألماني يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، كوستاس تسيميكاس، في خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، ريان جرافينبيرش، وفي خط الهجوم: خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

التقى ليفربول بمنافسه كريستال بالاس، اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً على ملعب «سالهرست بارك» ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول كريستال بالاس

ونُقلت مباراة ليفربول وكريستال بالاس على شبكة قنوات «بي إن سبورت» القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي، حيث تذاع المباراة عبر قناة «beIN Sports 1».

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة من 16 مباراة فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر مباراة بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.