الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت منظار ليفربول.. هاكان تشالانوجلو مطلوب في الدوري الإنجليزي

هاكان تشالانوجلو

هاكان تشالانوجلو

كريم ناصر

A A

كشفت صحيفة «توتو» سبورت الإيطالية، أن النجم التركي «هاكان تشالانوجلو» تحت منظارالأندية الإنجليزية، منها تشيلسي وليفربول ،بعدما تألق اللاعب في الدوري الإيطالي ، إذ قدم تشالانوجلو أفضل نسخة له على الإطلاق مع فريق الإنتر في مركزه الجديد لاعب خط وسط متأخر

تشالانجلو تحت منظار ليفربول

ووفقًا للصحيفة الإيطالية فإن أداء تشالانوجلو في هذا المركز أثار اهتمام أندية مثل تشيلسي وليفربول حتى مع اقترابه عام الـ 30 ، ومع  ذلك قام نادي الإنتر  بتأمين مستقبل النجم التركي الدولي ضمن صفوفه لفترة طويلة، بعد أن مدد عقده حتى عام 2027، فإن الإدارة لا تُفكر حتى الآن في بيع اللاعب، مع ضرورة الانتباه إلى إمكانية تزايد الاهتمام به سواءً في الدوري الإنجليزي أو الدوري السعودي.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

ويلتقي ليفربول بمنافسه كريستال بالاس، اليوم في الساعة الثانية والنصف عصراً على حيث تقام المباراة على استاد «سالهرست بارك» ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

وتذاع مباراة ليفربول وكريستال بالاس على شبكة قنوات «بي إن سبورت» القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي، حيث تذاع المباراة عبر قناة «beIN Sports 1».

يحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة من 15 مباراة فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر مباراة بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

search