السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هدى الإتربي فتاة شعبية تعمل فى فندق بـ «العتاولة»

هدى الإتربي

هدى الإتربي

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة هدى الإتربي، عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها خلال أحداث مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وقالت «الإتربي»، إنها تجسد شخصية فتاة شعبية بسيطة، تهدف لتغيير واقعها، وتسعى للارتقاء بمستواها الاجتماعي، فهي تعمل في أحد الفنادق، وتلعب الفنانة ميمي جمال دور والدتها.

وتمر بالعديد من الأحداث والمواقف مع أبطال العمل وهم السقا، مي كساب، باسم سمرة، وتحمل شخصيتها مفاجآت وتطورات كثيرة.

وأكدت هدى أن المخرج أحمد خالد موسى، والمنتج صادق الصباح، هما من رشحاها للمشاركة في المسلسل، معربة عن سعادتها بالتعاون مع النجمين طارق لطفي.

مسلسل «العتاولة»

وتدور أحداث المسلسل في إطار 30 حلقة، حول الأخين السقا ولطفي، ولكن يعملان في أعمال خارجة عن القانون، وتلعب مي كساب دور طليقة «السقا»، بينما يقدم باسم سمرة دور شرير، ويمرون الابطال بالعديد من الصراعات، لذلك جاء من هنا اسم «العتاولة».

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد السقا، وطارق لطفي بعد فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ أكثر من 20 عامًا.

«العتاولة» من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، هدى الإتربي، صلاح عبدالله، وحنان يوسف، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

search