السبت، 06 يوليو 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تصرح بدفن مسن سقط من عقار سكني في شبين القناطر

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت النيابة العامة في شبين القناطر منذُ قليل، بتصريح دفن عجوز لقي مصرعه في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، إثر سقوطه من مبنى سكني في نطاق دائرة مركز شرطة شبين القناطر.

في وقت سابق، أمرت بسرعة وتكثيف التحريات لكشف لغز العثور على جثة مسن سقط من علو مبنى سكني في منطقة القناطر، كما أمرت الطب الشرعي بسرعة تقديم توقيع الصفة التشريحية للعجوز، وهل يوجد صفة تشريحية من عدمه، وأمرت بانتداب أحد الأطباء لمناظرة الجثة لمعرفة سبب الوفاة وسؤال أهليته وشهود الواقعة والتصريح.

وبمناظرة الجثة عندما وصلت الأجهزة الأمنية، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالمسن، وبسؤال شهود الواقعة أفادوا بأن المتوفى سقط من علو وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تحفظ النيابة العامة لحين صدور قرار تصريح الدفن.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود إشارة من مستشفى شبين القناطر، بوصول شخص جثة هامدة، يُدعى "ع.ع" يبلغ من العمر 70 عامًا، جثة هامدة نتيجة سقوطه من علو مبنى سكني في القناطر.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتم العثور على جثة المسن، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر العام، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارها السالف ذكرها.