الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكونفدرالية.. «زيزو» يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام ساجرادا

الزمالك

الزمالك

دنيا عبده

A A

استقر معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل الفريق الأبيض لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة ساجرادا

من المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي- محمود علاء- حمزة المثلوثي، وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر- يوسف أوباما، وفي خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري- وأحمد سيد زيزو.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك فريق ساجرادا الأنجلولي، اليوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

الزمالك بالزي الرسمي أمام ساجرادا

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، عن ارتداء الزمالك زيه التقليدي «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، وسيرتدي حارس مرمى القلعة البيضاء زي باللون الأصفر.

بينما سيرتدي الفريق الأنجولي زيه الأساسي وهو «القميص الأخضر والشورت الأسود»، وسيرتدي حارس مرمى ساجرادا زيه باللون الأزرق الكامل.