الأحد، 07 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دفاع النواب: زيارة الرئيس لأكاديمية الشرطة رسالة دعم لوزارة الداخلية

اللواء إبراهيم المصري

اللواء إبراهيم المصري

أحمد المقدامي

أكد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى مقر أكاديمية الشرطة، وحضور سيادته اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، تأكيدا على اهتمام الرئيس بتربية جيل قادر على حماية أمن الوطن الداخلي.

وأضاف «المصري» في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث رسالة إلى أبنائه الطلبة المتقدمين للالتحاق بأكاديمية الشرطة، أنه لا محاباة أو المحسوبية في الاختيارات وأن المعيار هو الكفاءة واللياقة والجاهزية، وأن الآمال على هؤلاء الشباب في الدفاع عن أمن مصر وشعبها ومكافحة الجريمة بكافة صورها.

وبيّن وكيل دفاع النواب، أن زيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة، هي رسالة دعم لوزارة الداخلية بقيادة الوزير الكفء اللواء محمود توفيق، والتأكيد أن الشرطة المصرية حصن الأمن والأمان، وأن دورها على مر العصور الحفاظ على الدولة المصرية وأمنها واستقرارها.

وتقدم اللواء إبراهيم المصري بالشكر والتقدير إلى وزير الداخلية ولكل قيادات الوزارة بكافة القطاعات والإدارات المختلفة، ولقيادة الأكاديمية التي برهنت بحق بأن العدل والمساواة هي أساس اختيار الطلاب المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية وأعلن مبدأ الشفافية والنزاهة في جميع مراحل الاختبارات.