الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

يتساءل عشاق النجم المصري محمد صلاح، عن القناة الناقلة لمباراة فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره كريستال بالاس، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

من المقرر أن تُذاع مباراة الريدز وكريستال بالاس على شبكة قنوات «بي إن سبورت» القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي، وتُبث المباراة بالتحديد عبر قناة «beIN Sports 1».

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ونظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب «سالهرست بارك» ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهةكريستال بالاس

من المتوقع أن يخوض فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب، المباراة بتشكيل على النحو الآتي: «في حراسة المرمي، أليسون بيكر، في خط الدفاع، تيميكساس، كوناتي، فان دايك، ترنت ألكسندر أرنولد، في خط الوسط، سوبوزلاي، إندو، جونز، في خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، نونيز».

محمد صلاح الأكثر صناعة في البريميرليج

وفي سياق متصل تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد مرور 14 جولة من مسابقة البريميرليج لموسم 2023-2024.

ووفقاً لشبكة "WhoScored" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام اللاعبين في كرة القدم العالمية، لم يستطع أي من اللاعبين الكبار في الدوريات الخمس الكبرى التفوق على محمد صلاح من تصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص.

وأوضحت الشبكة العالمية، أن محمد صلاح تصدر القائمة بواقع 13فرصة نفذها لاعب ليفربول في المباريات التي خاضها مع الفريق حتى الآن في الدوري الإنجليزي.

search