الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في لمح البصر.. طريقة فتح «الواتساب» على جهازين بنفس الرقم

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

نبحث جميعًا عن كيفية فتح حساب للواتساب على جهازين، فهذه الميزة الفريدة أضافتها شركة «ميتا» إلى جميع مستخدميها، لكن يتساءل المعظم عن كيفية تفعيل هذه الطريقة التي توفر الكثير من الوقت والجهد.

تشغيل «الواتساب» على جهازين بنفس الرقم

قم بتحميل الإصدار الحديث من تطبيق «الواتساب» من متجر Google Play لجميع هواتف الأندرويد والآيفون، ثم نفتح تطبيق «الواتساب» ونختار اللغة التي نريدها.

وندخل رقم الهاتف، ثم نضعط فوق الزاوية اليمنى العليا لنصل إلى القائمة لنرى خيار «ربط جهاز آخر»، ثم ننقر على خيار «ربط جهاز آخر»، لنحصل على رمز الاستجابة.

ونفتح الواتساب على جهازنا الأساسي ونضغط على الأجهزة المرتبطة، ثم نضغط على ربط جهاز ونمسح رمز الاستجابة الذي ظهر على جهازنا المحمول الثاني.

ويمكننا استخدام «الربط عبر رقم الهاتف» على هاتفنا الجديد، ثم نضيف رقمنا الأساسي، ليظهر رمز التحقق، على أن نضيف الرمز الفريد على جهازنا الأساسي.

مزايا «الواتساب»

أضاف تطبيق «الواتساب» ميزة جديدة إلى قنواته وتتمثل في استطلاعات الرأي، فيمكن لمنشئ القناة مشاركة هذا الاستطلاع مع جميع المستخدمين للحفاظ على الخصوصية، فلا يظهر أسماء الأشخاص الذين أجروا الاستطلاع، علاوة على فلترة تفاعل الرسائل المختلفة لمعرفة جهات الاتصال المتفاعلة مع التحديثات الجديدة.

وأتاح موقع التواصل الأشهر على الإطلاق خاصية فتح الحسابات المتعددة على جهاز واحد، وهذه الميزة متاحة فقط لجميع مستخدمي الأندرويد، ويُمكن للجميع تفعيل هذه الميزة الهامة عن طريق تحديث التطبيق لأخر إصدار، للاستفادة من خاصية فتح حسابين على تطبيق واحد.