الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

بيراميدز

بيراميدز

دنيا عبده

A A

يعقد اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره صن داونز، في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا الأحد، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

ويناقش اجتماع اليوم الترتيبات التنظيمية الخاصة بمباراة الفريق السماوي وصن داونز، بالإضافة إلى الإعلان عن زي الفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب المباراة.

بيراميدز يختتم تدريباته لمواجهة صن داونز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته اليوم  السبت، في مدينة بريتوريا، وذلك استعدادًا لمواجهة صن داونز، والمقرر لها في الثالثة من عصر الأحد على استاد «لوفتس فيرسفيلد» بمدينة بريتوريا، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات، لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز في المباراة القادمة، مع نظيره صن داونز، بجنوب افريقيا، في منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي بيراميدز مع صن داونز، يوم السبت الموافق 9 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

عودة شريف إكرامي

في سياق منفصل، قررت إدارة بعثة فريق بيراميدز المتواجدة في جنوب إفريقيا، الموافقة على عودة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق إلى القاهرة، وعدم الاستمرار معه لخوض مباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، أن إكرامي ومنذ وصول البعثة إلى بريتوريا وهو يعاني من نزلة برد حادة وارتفاع شديد في درجات الحرارة، وعلى إثرها امتنع من خوض التدريبات مع الفريق السماوي خلال الأيام الماضية.

وأشار «السعيد»، إلى أن الحارس خضع لفحوصات طبية مع الجهاز الطبي للكشف عن الملاريا وجاءت النتيجة سلبية، ولكن قررت البعثة عودة إكرامي إلى القاهرة لمواصلة العلاج في ظل صعوبة تواجده في مباراة الأحد.

search