الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصريحات بيومي فؤاد أم قصة العمل؟.. تراجع إيرادات فيلم سنة أولى خطف

فيلم سنة أولى خطف

فيلم سنة أولى خطف

ياسمين شهاب

A A

تراجعت إيرادات فيلم «سنة أولى خطف» إلى المركز السادس في قائمة أفلام الصيف 2023 عقب عرضه بأسبوعين، والعمل من بطولة بيومي فؤاد، وعدد من نجوم الفن.

وبلغت إيرادات فيلم «سنة أولى خطف» أمس الجمعة، 60,185 جنيه بينما جاء فيلم «شماريخ» في المركز الأول في الإيرادات بـ 1,864,814 جنيه والعمل من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، والمركز الثاني جاء من نصيب فيلم «بلوموند» للفنان حسن الرداد  بـ 106,653 جنيه.

«سنة أولى خطف»

تدور أحداث فيلم «سنة أولى خطف» في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال مناقشة العديد من القضايا الأسرية منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وتتصاعد الأحداث مع ظهور تشكيل عصابي فشل في تنفيذ العديد من عمليات النصب، الأمر الذى دفع أفراد التشكيل لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة فيلم سنة أولى خطف مع بيومي فؤاد، كل من: «مي كساب، وأحمد فتحي، وياسر الطوبجي، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر».

حملات المقاطعة لـ «بيومي فؤاد»

وتعرض الفنان بيومي فؤاد، للعديد من حملات المقاطعة، عقب هجومه على زميله الفنان محمد سلام الذي اعتذار عن العرض المسرحي «زواج اصطناعي» الذي عرض ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنًا على الأحداث التي يمر بها قطاع غزة خلال الفترة الماضية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

search