الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«زواج اصطناعي» تعيد بيومي فؤاد لمرمى النيران مجددًا

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

محمود الجلفي

A A

لاقى رأي الإعلامي طوني خليفة، وموقفه مع القضية الفلسطينية قبولا لدى الجمهور، حيث  أعاد الهجوم على الفنان بيومي فؤاد مجددًا، على الرغم من تجاوز البعض لموقفه الأخير.

وكشف طوني خليفة عن رأيه في الموقف الأخير لبيومي فؤاد، بعد تصريحاته التي دافع فيها عن مشاركته في مسرحية «زواج اصطناعي» ضمن موسم الرياض، في ظل أحداث غزة الجارية منذ السابع من أكتوبر، وتعليقه على قرار اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة فيها.

وقال طوني خليفة خلال لقائه ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، إنه تعرض لموقف مماثل ولكنه اتخذ قرارا مختلفا عما اتخذه بيومي فؤاد.

وقال إنه كان من المفترض أن ينقل حفل ضيافة على القناة التلفزيونية التي يملكها، وأوضح أن الشباب القائمين على الحفل كانوا قد جمعوا تبرعات لضحايا غزة.

وتابع: «رغم أنني رأيت أن هؤلاء الشباب سوف يقدمون تبرعات لغزة، ولكني رفضت بسبب وجود فقرات غنائية بالحفل، ورأيت أنه لا يمكنني عرض مثل هذه الفقرات في ظل الأحداث الجارية بغزة، فذهبت للاعتذار لهم، وقررت نقل لقطات تحمل التبرعات دون نقل الحفل مباشر، تجنبًَا لعرض ثلاث أو أربع ساعات من الأغاني، هذا تصرفي، وغيري فعل شيئا مختلفا».

أزمة بيومي فؤاد

وسابقا، أثار بيومي فؤاد جدلا لدى مشاركته في موسم الرياض من خلال إحدى المسرحيات، حيث أكد أن الفن رسالة وليس أداة لإضحاك الجمهور، وشكر المملكة العربية السعودية على دعوته للمشاركة في هذا الحدث.

ووجه «فؤاد» رسالة إلى الجمهور الذي انتقد العرض المسرحي «زواج اصطناعي»، الذي عٌرض في موسم الرياض بالتزامن مع الأحداث الوحشية التي شهدها قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال عقب انتهاء العرض: «أنا وكل زملائي دول إحنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا تحياتي لحضراتكم أنا آسف».

وأضاف أن أبطال مسرحية «زواج اصطناعي» تم ظلمهم لأن تم إهانتهم بشكل كبير، موضحًا: «إحنا جايين نقدم فن.. أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده».

search