الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأعمال الفنية على منصة «شاهد» في شهر ديسمبر

منصة شاهد

منصة شاهد

ياسمين شهاب

A A

أعلنت المنصة الرقمية «شاهد» عن قائمة الأعمال الفنية التي من المقرر عرضها عبر المنصة في شهر ديسمبر الحالي ومنهم فيلم «بحبك»  من بطولة تامر حسني.

 فيلم «بحبك» على شاهد 16 ديسمبر

حقق فيلم «بحبك» خلال عرضه في دور العرض السينمائي، نجاحًا كبيرًا وتصدر قائمة إيرادات الأفلام 2023 والعمل من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد.

وعقب مرور أكثر من عام على عرضه، أعلنت منصة «شاهد» عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد عرض فيلم «بحبك» عبر المنصة الرقمية يوم 16 ديسمبر الحالي.

مسلسل «القضاء» 

وعرض عبر منصة «شاهد» مسلسل الجريمة «القضاء» من 3 ديسمبر الجارى وهو عمل تلفزيوني تركي درامي قانوني من إنتاج شركة أي يابيم وإخراج علي بلجين وكتابة سيما ارغينكون، من بطولة كان أورغانشي أوغلو، بينار دنيز. ومحمد يلماز آك.

 فيلم «تحت الشجرة»

كما يُعرض فيلم «تحت الشجرة» من 7 ديسمبر الجارى وهو عمل درامي تونسي، تدور أحداث الفيلم بين الأشجار، إذ يعمل الشباب والشابات أثناء موسم الحصاد الصيفي، ويختبرون المشاعر للمرة الأولى،و كذلك يسعون للعثور على روابط عميقة بينهم، وأحيانًا يهربون منها. 

فيلم «سعاد»

ومن المقررعرض فيلم «سعاد» يوم 21 ديسمبر وتدور أحداث الفيلم عن شابة جامعية اسمها سعاد تتحدث مع سيدة لا تعرفها في إحدى وسائل النقل، وتعرض للسيدة صورة شاب تدعي أنه خطيبها وهو ضابط . في المشهد الثاني سعاد تتحدث إلى سيدة ثانية، مدعية أنها تدرس الطب، وتقدم لزواجها جراح بمستشفى القصر العيني.