الخميس، 11 يوليو 2024

05:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ100 جنيه.. تفاصيل فتح دفتر توفير بالبريد المصري

البريد المصري

البريد المصري

تقى محمود

يبحث العديد من الأشخاص عن طرق آمنة لحفظ أموالهم ولتأمين مستقبل أطفالهم فيما بعد، كما يهتم الكثير بمعرفة الخطوات المطلوبة لفتح حساب بالبريد المصري، فيعرض لكم «الجمهور» تفاصيل فتح الحساب بخطوات بسيطة.

تفاصيل فتح حساب بالبريد المصري

-يجب ألا يقل عمر المتقدم لفتح الحساب عن 16 عامًا.

-الحد الأقصى للحساب 10 ملايين جنيه.

-الحد الأدنى لفتح الحساب 100 جنيه للأشخاص.

-الحد الأدنى لفتح الحساب 1000 جنيه للشركات.

-تختلف الفائدة حسب نوع العائد المقدم على حساب التوفير، فالفائدة على الحساب ذي العائد السنوي 7%، والفائدة على الحساب ذي العائد الربع سنوي 6.25%، أما الفائدة على حساب التوفير ذي العائد الشهري 6%.

أول مكتب بريد من الجيل الجديد

وفي وقت سابق، افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مكتب بريد "drive Thru" بمدينة نصر، مؤكدا تنفيذ خطة توسعية في منافذ البريد بالجمهورية قد يصل عددها 4500 مكتب بريد، مع الإشارة إلى أن المكتب يقدم عددًا من الخدمات البريدية والمالية والحكومية بالتعاون مع السجل المدني.

ويعد مكتب “drive Thru” نقلة نوعية لأداء الخدمات للمواطنين، وهو أول فرع من مكاتب الجيل الجديد المزودة بأحدث الأنظمة التكنولوجية.

يقع مكتب بريد "drive Thru" يقع على مساحة 2000 متر مربع، وبه 7 شبابيك لتقديم الخدمات الحكومية والمالية والبريدية وخدمات مصر الرقمية، ومنها سداد المخالفات المرورية وفواتير الكهرباء والمياه والغاز، إلى جانب صرف المعاشات، وخدمات الحسابات الجارية والحوالات المحلية والدولية، وخدمات البريد السريع وفواتير الهاتف الأرضي.

المكتب مزود بعدد ماكينتي صراف آلي ATM، بالإضافة إلى أحدث أنظمة المراقبة وإنذار الحريق والسرقة وجهاز USP ويعمل المكتب على مدار اليوم من السبت إلى الخميس، ويوم الجمعة من الثانية ظهرًا وحتى التاسعة مساءًا.