الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى عنبة يقدم رباعيات في «عصابة عظيمة» ومحمد ثروت ضيف شرف

بوستر فيلم عصابة عظيمة

بوستر فيلم عصابة عظيمة

محمود الجلفي

يشارك المطرب مصطفى عنبة بفيلم «عصابة عظيمة»، مع النجمة إسعاد يونس، خلال منافسات موسم رأس السنة، كما ينضم عدد من نجوم الفن كضيوف شرف، وهو فيلم العودة السينمائية الكوميدية لـ«إسعاد».

وظهرت إسعاد يونس على أرجوحة وترتدي نظارة شمسية وهي تشعر بالخوف والقلق من عدد الفنانين المتواجدين معها على البوستر والمشاركين معها في العمل. 


 

فيلم عصابة عظيمة

ومع اقتراب عرض فيلم عصابة عظيمة، نرصد لكم أبرز المعلومات الفنية خلال السطور التالية:

يدخل الفيلم منافسات دور العرض السينمائي مع شهر يناير من العام الجديد 2024، بالتزامن مع موسم أفلام رأس السنة، ويشارك في بطولة الفيلم مع إسعاد يونس كل من كريم عفيفي ومحمد محمود ورنا رئيس وفرح الزاهد والطفلة لوسيندا سليمان، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

ويشارك في التمثيل مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وأبرزهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول وأحمد عزمي وإبراهيم السمان.

والأغنية الدعائية للفيلم ستكون للفنانين أحمد سعد وبهاء سلطان، وتدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي يحمل مزيجًا من الأكشن والتشويق، وتجسّد إسعاد يونس شخصية امرأة تدعى «عظيمة»، تتعرض وابنها ويقوم بدوره كريم عفيفي لعملية نصب كبيرة، الأمر الذي يجعلها تضطر لتشكيل عصابة من مجموعة أشخاص لاسترداد حقهما المنهوب.

وينتظر الجمهور عددا من الأعمال الفنية تُعرض خلال الفترة المقبلة، بموسم رأس السنة 2024، ودخل منذ يومين فيلم شماريخ للنجم آسر ياسين.