السبت، 05 أكتوبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق الشناوي: عادل إمام «منحة كونية» وأتمنى تتويجه بجائزة النيل

طارق الشناوي وعادل إمام

طارق الشناوي وعادل إمام

رحاب عنتر

A A

أشاد الناقد طارق الشناوي بقرار إطلاق اسم الزعيم عادل إمام، على الكوبري الواقع بتقاطع طريق صلاح سالم، مع «السكة البيضاء» جنوب دار المركبات.

ووصف طارق الشناوي هذا القرار وكأنه رسالة مباشرة من الدولة المصرية للزعيم عادل إمام، على ما يزيد من 60 عامًا من البهجة التي منحها للشعوب العربية.

كما تمنى الناقد طارق الشناوي أن يتم تتويج الفنان عادل إمام بجائزة النيل، باعتبارها أرفع جائزة مصرية، ولأن الزعيم يستحق هذه الجائزة عن جدارة.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسوك: «عادل امام منحة كونية لكل المصريين والعرب، إطلاق أسمه علي احد أهم الكباري في مصر المحروسة، هي رسالة مباشرة من الدولة تقول له شكرًا علي ما يزيد عن ستين عامًا من البهجة والسعادة، منحتها لنا أتمني أن يتوج قريبًا بجائزة النيل أرفع جائزة مصرية، فهو قطعا يستحقها وعن جدارة من منا  من الممكن ان ينسي أغلي وأعمق  وأنقي وأبهج ضحكة مصرية عربية، دمت لنا دائمًا يا عادل نموذج للفنان القادر علي عبور الاجيال الجد والاب والحفيد، توحدوا علي حب عادل امام طارق الشناوي».

إطلاق اسم عادل إمام على كوبري بصلاح سالم

وسبق وأن أعلن المجلس التنفيذي بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، عن إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

وقرر المحافظ، أن يكرم عادل إمام بشكل يتناسب مع مشواره الفني الحافل بالإنجازات وعطاءه الزاخر بالأعمال المميزة، مخلدًا اسمه على كوبري صلاح سالم.

search