الخميس، 11 يوليو 2024

08:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالصور لأول مرة.. هيفاء وهبي بدون مكياج وبدون فلاتر

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

يمنى سعيد

طلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اليوم، على جمهورها، وهنأتهم بحلول يوم الجمعة، ونشرت مجموعة صور لها، لأول مرة، بدون مكياج وبدون فلاتر.

 

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «وهبي» مجموعة من الصور بدون مكياج، وعلقت عليها، قائلة: «جمعة مباركة عليكم».

 

وتأتي هذه المرة الأولى التي تطل فيها الفنانة هيفاء وهبي، بدون مكياج أو فلاتر.

 

الجدير بالذكر، أن الفنانة هيفاء وهبي، تستعد لخوض فيلم سينمائي جديد بعنوان «جوري»، حيث كان من المفترض أن تبدأ في تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيل التصوير.

 

ويشارك هيفاء وهبي في بطولة الفيلم، كلٍ من نانسي صلاح، كريم عفيفي، محمود الليثي، توني ماهر، بيومي فؤاد، وتأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقس عادل، وتدور الأحداث في إطار رومانسي.

 

من ناحية أخرى، آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي في السينما كانت من خلال فيلم «رمسيس باريس»، الذي في الموسم السينمائي لعيد الفطر الماضي 2023.

 

شارك هيفاء وهبي في بطولة فيلم «رمسيس باريس»، كلٍ من الفنان محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك، سامى مغاوري، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.