الأحد، 07 يوليو 2024

01:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلهام شاهين وهالة سرحان تؤديان مناسك العمرة: «أجمل ختام لرحلتنا فى السعودية»

إلهام شاهين وهالة سرحان

إلهام شاهين وهالة سرحان

رحاب عنتر

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورًا لها برفقة الإعلامية هالة سرحان، أثناء تأدية مناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تأدية مناسك العمرة، خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، لحضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في دورته الثالثة، والذي أقيم مساء أمس في مدينة جدة.

وعلقت إلهام شاهين على الصور: «أجمل ختام لرحلتنا فى السعودية، أنا و صديقتى الغاليه د. هاله سرحان».

وفي السياق، هنأت الفنانة إلهام شاهين، المخرج أمير رمسيس، بفيلمه الجديد «أنف وثلاث عيون»، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بعد عرض في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، الذي انطلق منذ يوم 30 نوفمبر الماضي ويستمر حتى يوم 9 ديسمبر الجاري.

ونشرت إلهام عدة صور لها أثناء حضورها العرض الخاص للفيلم في مهرجان البحر الأحمر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت: «عرض الفيلم المصري أنف وثلاث عيون بمهرجان البحر الأحمر بجدة.. قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.. مبروك لصديقي المخرج أمير رمسيس وكل الفنانين المشاركين في الفيلم والمنتجة شاهيناز العقاد، وبرافو لأختي الجميلة إيناس شاهين ستايليست الفيلم».

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وشهد مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، حضورا لافتا لعدد كبير من النجوم العالم، من بينهم الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينج، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» وهاندا ارتشيل، وحرص عدد من النجوم العرب على التقاط الصور التذكارية مع النجوم الأجانب.

واختتم مهرجان البحر الأحمر فعالياته بحفل توزيع الجوائز، أمس الخميس، في الثامنة والنصف مساءً، داخل مسرح العروض الافتتاحية، بالزي الرسمي.

وأغلقت أبوابه ليتم التركيز على فعالية جديدة، ويضم عددا كبيرا من جهات دعم الأفلام من جميع دول الوطن العربي، ويُشارك صناع السينما من المنتجين، والمخرجين، الموزعين، وجهات الإنتاج، والتصوير، والمونتاج، والتدريب بالحدث، حتى يتم دعم المواهب الحقيقية من المشاركين بالمسابقة، وتتولى عمليات إنتاج الأعمال الفنية الخاصة بهم مستقبلًا، وهو الهدف الذي وضعته إدارة المهرجان من هذه المسابقة.