الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بركات: كولر يرتكب أخطاء ولكن الهجوم عليه غير مُبرر

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

علق محمد بركات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أداء مارسل كولر ومستواه في الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المعروض على قناة المحور: « الهجوم المستمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي من الجماهير يكون أحيانا غير مُبرر، كولر يرتكب أخطاء، نعم يرتكب الكثير من الأخطاء، لكن الأمور لا تسير بشكل جيد دائمًا، يجب على الجماهير أن تتفهم ذلك».
وأضاف: «جميع الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية تعاني في المباريات الأخيرة قبل البطولة، حتى مانشستر سيتي لم يسلم من هذا، وكولر لم يتغير، ومازال نفس الشخص الذي قاد الأهلي للنجاحات والتتويج بالبطولات في الموسم الماضي».

وأنهى:« يجب على كولر أن يصحح الأخطاء التي يقع فيها، لكني أرفض الهجوم الغير مبرر عليه، والفريق يحتاج إلى الدعم في الفترة الحالية».

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وشباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشوط الأول بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، بتعادل الفريقين بدون أهداف، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة أهدافا محققة وفرص ضائعة للنادي الأهلي ولكن يصمد الفريق الجزائري أمام هجوم المارد الأحمر.

وسيطر الأهلي على الكرة في معظم أوقات المباراة، وشن العديد من الهجمات على مرمى الفريق الجزائري، لكن لم ينجح في التسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة شباب بلوزداد

ودخل الأهلي بقيادة مارسيل كولر مباراة شباب بلوزداد الجزائري، بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمي: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم: الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا ».