السبت، 06 يوليو 2024

04:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد نور يهدي ابنته أغنية جديدة.. و«عليا» تشارك في الكليب

محمد نور وابنته

محمد نور وابنته

رحاب عنتر

نشر الفنان محمد نور فيديو كليب لأغنيته الجديدة، وتشاركه في الكليب ابنته «عليا»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شارك الفنان محمد نور متابعيه فيديو كليب أغنيته الجديدة والتي تحمل أسم ابنته «عليا»، والمقرر طرحها يوم السبت بتاريخ 16 ديسمبر.

 وظهرت عليا محمد نور لأول مرة، في الفيديو كليب وهي ترقص مع الفرقة الاستعراضية، وعلق محمد نور على الفيديو: «عليا، أغنيه عليا قريبًا يوم السبت ١٦ ديسمبر، مين أسمها عليا».

أزمة نور وطارق الشناوي

وفي سياق آخر، هاجم الفنان محمد نور الناقد الفني طارق الشناوي بعدما انتقد الأخير الفنان مصطفى قمر، واصفًا إياه بـ«المطرب الفاشل»، وأن فيلمه الجديد «أولاد حريم كريم» من أسوأ الأعمال الفنية التي قدمت خلال الفترة الأخيرة على الساحة الفنية.

وأوضح «نور» أن مصطفى قمر من أهم المطربين المصريين، المتواجدين على الساحة حاليًا، وأن الطلب عليه في الحفلات والمناسبات أصبح متزايدًا جدًا، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «طارق الشناوي.. مصطفى قمر من يوم ما بدأ غنا لحد ما بكتبلك الرسالة دي وهو عنده شغل كل يوم في مصر وكل الدول العربية، وفي الساحل مكنش عنده يوم فاضي 11 حفلة في شهر ونص، قعد معانا نتعشي في المارينا ناكل معرفش حتى ياكل مشي بعد 10 دقايق من الزحمة عليه، أنا كنت معه فبحكيلك اللي شوفته».

وأضاف: «عندي عتاب صغير لحضرتك إنك مشوفتش الفيلم.. طلب بسيط أدخل شوف الفيلم وناقشه فيه.. الفيلم أكثر من رائع وورق وإخراج وتمثيل وأغاني.. إحنا فنانين لازم نتكلم على بعض كويس بشكل شيك لك كل التقدير والاحترام يا استاذنا.. طلب صغير أدخل شوف بس الفيلم».

وكان قد قال «الشناوي» في تصريحات تليفزيونية: «مصطفى قمر عايش على الزمن القديم، وفي عز فشله كمطرب قرر إنه يعمل الفيلم، واللى اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم اللى مش مطلوبين أوي في السينما».