الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آية سماحة: شكرا لكل من واسانا بالعزاء للغالية وأمى الثانية ناهد فريد شوقي

آية سماحة

آية سماحة

يمنى سعيد

A A

وجهت الفنانة آية سماحة، زوجة أبن المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، الشكر لكل من قدموا لهم واجب العزاء، ودعوا للمغفور لها.

 

ونشرت «سماحة» عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» صورة مع الراحلة ناهد فريد شوقي مع الأسرة، وعلقت عليها، قائلة: «شكرا لكل من واسانا بالسؤال و بالدعاء والعزاء للغاليه و أمى الثانية ناهد فريد شوقي.. اللهم تقبل منكم جميعا و يجعل دعاءكم لها رحمه وغفرانا ورفعة في درجاتها.. اللهم آمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

 

وفاة ناهد فريد شوقي

وأعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة صديقتها الفنانة ناهد السباعي، عن عمر ناهز 73 عامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 

وكتبت: «لا حول ولا قوة الا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمى التانية ناهد فريد شوقى.. إنا الله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد».

 

وتنتمى لعائلة فنية خالصة، فهي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، كانت متزوجة من المخرج مدحت السباعى، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، ومحمد السباعى الذى يعمل منتجا ومخرجا وممثلا في نفس الوقت.

هذا بالإضافة إلى أن ناهد فريد شوقى هي حماة الفنانة آية سماحة، إذ إن آية متزوجة من ابنها محمد السباعي، كما كان ابنها الراحل فريد المرشدى كان متزوجاً من الفنانة سوسن بدر، ثم تزوج بعدها من الفنانة داليا البحيرى، وأنجب منها حفيدتها قسمت، بالإضافة إلى أن المنتجة ناهد فريد شوقي خالة الفنان أحمد جمال سعيد فهو ابن أختها.

search