السبت، 06 يوليو 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكريم اسم سعاد حسني في مسابقة ملكة جمال الأناقة

سعاد حسني

سعاد حسني

يمنى سعيد

في يوم 16 ديسمبر الجاري، تنطلق فعاليات حفل مسابقة «Miss elegant» ملكة جمال الأناقة في دورتها التاسعة، ومن المقرر إقامتها في أحد فنادق القاهرة، وذلك من أجل الإعلان عن الفائزة باللقب لعام 2024.

 

وتم اختيار اسم السندريلا سعاد حسني، من قبل المسؤولين عن المسابقة، ومن المقرر أن تتسلم الجائزة التقديرية عنها شقيقتها السيدة «جيهان».

 

وتتكون أعضاء لجنة التحكيم من رئيس المسابقة محمود نجاح، الفنان عمرو رمزي، الفنانة بسنت النبراوي، ومدرب التنمية البشرية تامر شلبي، و مدربة الأتيكيت والسلوك  ريهام الهواري.

 

وأكد محمود نجاح رئيس المسابقة، أن المسابقة تعتمد على أناقة الفكر، والعقل، والأسلوب، قبل الشكل والجمال، إذ تختلف معايير الجمال من امرأة لأخرى، وتتضمن معايير اختيار ملكة الأناقة أن تكون مثقفة ولبقة ولديها طموح وتسعى لخدمة المجتمع والعمل الميداني والخيري وتنشيط السياحة الداخلية، وهذا هو معيار اختيار لجنة التحكيم للفتيات.

 الجدير بالذكر أن التقديم هذا العام كان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي 750 فتاة وتم مراحل التصفيات من خلال المقابلات على مدار 3 شهور، ولجان تحكيم إلى عدد 16 فتاة، هن من سوف يتنافسن على لقب «miss elegant 2024» ووصيفات الملكة، حيث يوجد ألقاب عديدة منها ملكة السياحة ملكة جمال مصر الستينات، ملكة الرياضة وملكة النخبة.