الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد فعل من مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استيائه من ملعب برج العرب، بعد تعادل فريقه سلبيًا أمام شباب بلوزداد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء:« ستاد القاهرة هو الوحيد الذي يصلح للعب كرة القدم في مصر، ويوجد فارق كبير بين ستاد القاهرة والملاعب الأخرى في مصر».

وتابع: «ستاد برج العرب لا يختلف كثيرًا عن باقي الملاعب المصرية، وأرضية الملعب كانت غارقة بالمياه لدرجة أنها كانت أشبه بالبحر، وذلك أثر على سير المباراة».

وأردف مدرب الأهلي: «نحن في حاجة أن نعود إلى ستاد القاهرة في أسرع وقت ممكن، لأنه هو الملعب الوحيد في مصر الذي يسمح لنا بتمرير الكرة على الأرض بشكل جيد، ويساعدنا كثيرًا أثناء المباراة».

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وشباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشوط الأول بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، بتعادل الفريقين بدون أهداف، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة أهدافا محققة وفرص ضائعة للنادي الأهلي ولكن صمد الفريق الجزائري أمام هجوم المارد الأحمر.

وسيطر الأهلي على الكرة في معظم أوقات المباراة، وشن العديد من الهجمات على مرمى الفريق الجزائري، لكن لم ينجح في التسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة شباب بلوزداد

ودخل الأهلي بقيادة مارسيل كولر مباراة شباب بلوزداد الجزائري، بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمي: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم: الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا ».