الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عفاف شعيب لـ«الجمهور»: أُنشاد المصريين المشاركة في الانتخابات

الفنانة القديرة عفاف شعيب

الفنانة القديرة عفاف شعيب

يمنى سعيد

A A

دعت الفنانة القديرة عفاف شعيب جمهورها، للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ليثبت الشعب المصري أمام العالم أنه شعب متحضر.

 

وناشدت «شعيب» جمهورها بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، في تصريحات خاصة لـ«الدجمهور»، قائلة: «أناشد جمهوري أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسية، لأن مصر الآن تمر بفترة عصيبة في تاريخ مصر، والمؤامرات تحاك من اتجاه نحو مصر، فلابد أن يشارك الجميع، ويقولن كلمتهم، حتى نثبت للعالم كله أننا متارابطين، ونحب بلدنا ونخاف عليها وجيهنا سنشارك بإذن الله».

 

وتابعت «شعب»، قائلة: «لا أحب أن أؤثر على قرار أحد، وأقول ينتخبوا من، ولكن أريد أن أطلب منهم أن ينزولن إلى الانتخابات وأن يدلون بصوتهم، لنعرف العالم أننا شعب حضاري وعظيم ومحترم ويقدر المواقف والوقت الصعب الذي نمر به».

 

وأعلنت «شعيب» عن ترشحها للرئيس السيسي، قائلة: «بالتأكيد سأنتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي، فنحن بحاجة له، خاصة في الوقت الصعب الذي نمر به، وأدعو الله أن يعينه على هذه المرحلة، وعلى القادم، فمصر يحاك لها العديد من المؤامرات، وربنا يلطف بنا وببلدنا، وينصر أهل غزة وفلسطين».

 

الجدير بالذكر، أن الانتخابات الرئاسية ستنطلق بالداخل خلال أيام 10 و11 و12، من شهر ديسمبر الجاري، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات مسبقًا، وانتهت انتخابات المصريين بالخارج بعد عقدها أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر.

search