الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. النصر ينفُض غبار هزيمة الهلال برباعية في مرمى الرياض

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

حسين العجيلي - تصوير: ريهام عبدالله

A A

حقق الفريق الأول كرة القدم بنادي النصر فوزًا هامًا على نظيره الرياض، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل الهدف الأول لفريق النصر، كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 31 من عمر شوط اللقاء الأول.

ثم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، سجل أوتافيو دا سيلفا، الهدف الثاني للنصر في مرمى الرياض، لينتهي الشوط الأول، بتقدم العالمي بهدفين دون رد.

ثم في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، سجل تاليسكا هدف النصر الثاني، قبل أن يسجل فريق الرياض هدف تقليص الفارق باقدام لاعبه أندري غراي، في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وبحلول الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، سجل أندري غراي الهدف الرابع للنصر، بهدف عكسي في مرمى فريقه، لينتهي اللقاء بفوز محقق للعالمي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

تشكيل النصر لمواجهة الرياض بالدوري السعودي

وبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى: نواف العقيدي. الدفاع: الغنام، لاجامي، لابورت وأيمن يحيي، في خط الوسط: بروزوفيتش، فوفانا ومونتيرو، في خط الهجوم: تاليسكا، ماني، رونالدو».

وانطلقت مباراة العالمي والرياض في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة يستضيفها ملعب الأول بارك.

القنوات الناقلة.. وتُبث مباراة النصر أمام الرياض عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط.

وبهذه النتيجة، حافظ العالمي على وصافة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الرياض عند النقطة 16 متواجدًا في المركز السادس عشر.