السبت، 06 يوليو 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد إمام يشيد بماجد الكدواني في أبونسب: «موهبتك حافز وأخلاقك درس»

محمد إمام وماجد الكدواني

محمد إمام وماجد الكدواني

رحاب عنتر

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني للمرة الأولى، في فيلم أبو نسب المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
نشر الفنان محمد إمام البوستر الدعائي لفيلم أبو نسب،  عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
وعلق محمد إمام على البوستر: «استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني، سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكرًا على كل حاجة، إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا، أبو نسب».


 

فيلم «أبو نسب»

فيلم «أبو النسب» تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

«أبو نسب» من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

فيلم «شمس الزناتي»

يستعد الفنان محمد إمام، لبدء تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «شمس الزناتي»، خلال الفترة المقبلة، وهو النسخة الثانية من الفيلم الذي قدمه والده الزعيم، منذ أكثر من 20 عامًا.

وبدأ «إمام» التحضيرات الأولية للفيلم، كما بدأ المخرج أحمد خالد موسى في معاينة أماكن التصوير، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي قريبًا.

وتعاقدت شركة الإنتاج مؤخرًا مع مجموعة من النجوم المشاركين في الفيلم مع محمد إمام، وهم أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويعيش محمد إمام انتعاشة فنية قوية في الوقت الحالي، ويصور عدد من الأفلام، وإنتهي من تصوير عدد آخر، وكان قد انتهي منذ فترة قريبة من تصوير فيلمه أبو نسب من إخراج رامي إمام، واليكم أبرز الأعمال التي يشارك بها في الفترة الحالية.