الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدافع بلوزداد: لم نأت للدفاع وكنا قادرين على الفوز أمام الأهلي

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

A A

أبدى حسين بن عيادة، مدافع فريق شباب بلوزداد الجزائري، رضاه الكامل عن نتيجة التعادل السلبي مع الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال بن عيادة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية بي إن سبورتس:«بالطبع، المباراة كانت صعبة للغاية أمام خصم قوي، مثل النادي الأهلي، لكن كنا متحفزين وجاهزين للمواجهة، واسطعنا في تحقيق نقطة صعبة».

وأضاف:« النتيجة مرضية للغاية خارج أرضنا، وننتظر لقاء العودة في الجزائر، وسنحقق الفوز بإذن الله».

وأردف:«لم نأتِ إلى القاهرة لندافع، فنحن لدينا لاعبين ذو خبرة عالية،مثل عدلان قديورة ورايس مبولحي».

واختتم: «المدرب يتواجد معنا منذ شهرين ولم يقل لنا أن نتراجع، بل يطلب منا أن نوازن بين الدفاع والهجوم، وكنا قادرين على تحقيق الفوز على الأهلي رغم الغيابات».

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وشباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشوط الأول بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، بتعادل الفريقين بدون أهداف، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة أهدافا محققة وفرص ضائعة للنادي الأهلي ولكن يصمد الفريق الجزائري أمام هجوم المارد الأحمر.

وسيطر الأهلي على الكرة في معظم أوقات المباراة، وشن العديد من الهجمات على مرمى الفريق الجزائري، لكن لم ينجح في التسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة شباب بلوزداد

ودخل الأهلي بقيادة مارسيل كولر مباراة شباب بلوزداد الجزائري، بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمي: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم: الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا ».