الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم السبت 9 ديسمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم السبت 9 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بانهم من الشخصيات القوية من حيث الذكاء، ودائما يبحثون عن كل ما يثير عقلهم وتفكيرهم، يحبون التعامل مع مختلف الطبقات، وتكوين علاقات كثيرة في مجال العمل، وفى الأماكن الأخرى مثل النوادي، بجانب أنهم أشخاص ودودين يحبون تقديم المساعدة بكل أنواعها إلى الأشخاص المقربين منهم، ولديهم درجة عالية من الإخلاص والوفاء خاصة في العلاقات العاطفية والاجتماعية.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بانهم من الشخصيات التي تميل إلى الكوميديا أثناء تواجدهم مع الأصدقاء والعائلة، يتمتعون بقبول قوى أثناء تعاملاتهم مع الأخرين، يميلون للمرح، يحبون  تقوية العلاقات بينهم وبين أقاربهم من العائلة.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو لويس سواريز ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

لديك لقاءات سعيدة مع الشريك، حاول الاستمتاع بها والبعد عن مناقشة المشاكل بينكما، وبالنسبة للمنفصلين لديك رجوع للشريك القديم، حاول إعطاء الفرصة له، ومناقشة الخلافات التي أدت إلى الانفصال، والعمل على إيجاد حلول مناسبة من أجل عودة العلاقة مرة أخرى.

 

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

لديك مشروعات جديدة داخل مكان عملك، حاول التركيز من أجل إنجاز أعمالك بشكل صحيح، حاول تنظيم وقتك، واستخدام مهاراتك، من الممكن أن تتعرض إلى خلافات داخل عملك، وتضطر إلى أن تقوم باستشارة قانونية من أجل معرفة حقوقك.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

لا بد من أن تنتبه على صحتك، لا تقوم بإهدار صحتك وحمل أشياء ثقيلة، لأنك من الممكن أن تتعرض إلى إصابات، تؤدي إلى حدوث مشاكل بالعظام، بجانب الحرص على تناول الاطعمة التي تساعد على بناء عضلاتك من البروتينات مثل الاسماك واللحوم ومنتجات الألبان.

search