الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. النصر يتقدم على الرياض بهدفين في الشوط الأول

النصر

النصر

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين الفريق الأول كرة القدم بنادي النصر ونظيره الرياض، بتقدم النصر (العالمي) بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل الهدف الأول لفريق النصر، كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 31 من عمر شوط اللقاء الأول.

ثم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، سجل أوتافيو دا سيلفا، الهدف الثاني للنصر في مرمى الرياض، لينتهي الشوط الأول، بتقدم العالمي بهدفين دون رد.

تشكيل النصر لمواجهة الرياض بالدوري السعودي

وبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى: نواف العقيدي. الدفاع: الغنام، لاجامي، لابورت وأيمن يحيي، في خط الوسط: بروزوفيتش، فوفانا ومونتيرو، في خط الهجوم: تاليسكا، ماني، رونالدو».

موعد مباراة النصر والرياض بالدوري السعودي

وانطلقت مباراة العالمي والرياض في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة يستضيفها ملعب الأول بارك.

القنوات الناقلة.. وتُبث مباراة النصر أمام الرياض عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين بالدوري السعودي

يحتل النصر وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، خلف المتصدر الهلال، بينما يحتل فريق الرياض المركز الـ 13، برصيد 16 نقطة.

search