الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

درة تُشيد بفيلم «الأستاذ» الفلسطيني في ختام «البحر الأحمر» لدعم القضية

درة

درة

يمنى سعيد

A A

شاهدت الفنانة درة الفيلم الفلسطيني «الأستاذ» خلال فعاليات مهرجان «البحر الأحمر السينمائي» ليلة أمس، وأشادت بالفيلم، حيث حاز على جائزة لجنة التحكيم ، وأفضل ممثل الفلسطيني صالح البكري.

إطلالة درة خلال المهرجان

 

وأعربت درة عن دعمها للقضية الفلسطينية قائلة: «فلسطين دائما في القلب»، متنمنية أن تنتهي الأزمة الفلسطينية في أسرع وقت.

وتأتي مشاركة درة في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي» ليلة أمس، أول مشاركة فنيه لها بعد غياب طويل عن حضور المهرجانات.

وطلت درة ليلة أمس ارتدت بفستان أسود من المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، وأشرف على إطلالتها الستايلست محمد اشرف ومجوهرات من دار شوبارد  وماكياج منى جمال .

إطلالة درة خلال المهرجان

 

من ناحية أخرى، تعود درة لمصر بعد انتهاء فعاليات المهرجان لتستكمل تصوير مسلسلها الجديد «الذنب» والذي سيتم عرضه على إحدى المنصات و تلعب بطولته هي والنجم هاني سلامة.

إطلالة درة خلال المهرجان

آخر أعمال الفنانة «درة»

جدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة درة مسلسل «الأجهر»، والذي تم عرضه خلال السباق الدرامي برمضان الماضي 2023، على شاشة «إم بي سي مصر».

مسلسل «الأجهر» من بطولة: عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث مسلسل «الأجهر» عن تهمة يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

search