الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

06:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر يكشف عن أحدث أعماله الفنية مع عزيز الشافعي

هاني شاكر

هاني شاكر

محمود الجلفي

A A

أعلن النجم هاني شاكر، عن تفاصيل أحدث أعماله الغنائية الجديدة «انسى اللي خان»، والتي يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهى من جميع الخطوات اللازمة لطرحها، ومنها جلسة التصوير التي خضع لها مؤخرًا، لنشرها قريبًا على جميع المنصات الإلكترونية الخاصة به.

انسى اللي خان

وكشف هاني شاكر خلال لقائه مع برنامج et بالعربي، عن تعاونه في أغنية انسى اللي خان مع الكاتب بهاء الدين محمد والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل.

وخلال اللقاء وجه رسالة لجمهوره، حيث قال: «غنوة مختلفة جدًا جدًا يارب تعجبكم؛ لأنها مختلفة شكلًا وموضوعًا وموسيقيًا، ومش هقدر أقول أكتر من كده».

وعن جلسة التصوير الخاصة بالأغنية، تابع هاني شاكر، قائلا: «أنا بحب أعمل ده، والصور مختلفة حتى لو فيها جرأة، بس تبقى جرأة لايقة على هاني شاكر، والتجديد مهم».

كما كشف المنتج محمد علام أيضًا عن التعاون الرابع مع أمير الغناء العربي هاني شاكر في أغنية انسى اللي خان، وذلك بعد تعاونهما سابقًا في ثلاث أغان وهي: الكبير، مروق، بلاد البخت.

وقال محمد علام خلال تصريحاته: «أستاذ هاني شاكر فترة النقابة بعدته شوية عن جمهوره، فقولنا واحنا راجعين نرجع بفئة جديدة بقيت تسمع مزيكا جديدة بس نحطها في الإطار بتاعنا لأن ده امير الغناء العربي مطرب من العيار الثقيلة أوي، والأغاني اللي فاتت الحمد لله عملت شغل حلو، وده بيأكد إن الموسيقى في مصر مش لازم تكون هلس».

search