الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

براتب «1500» جنيه اشتر سيارة أحلامك

قروض السيارات

قروض السيارات

منار عبد العظيم

A A

تمنح البنوك قروض للسيارات المستعملة تناسب مختلف الشرائح، إضافة إلى تمويل الأشخاص أصحاب الدخل المنخفض بداية من راتب 1500 جنيه، بنسب تمويل تصل لـ100% من إجمالي ثمن السيارة، بمبالغ تصل لنحو 6 ملايين جنيه.

 ويرصد موقع «الجمهور» تفاصيل قرض السيارة المستعملة والجديدة في البنك الأهلى:

تفاصيل قرض السيارة المستعملة من بنك قطر الأهلي QNB

ويقدم بنك QNB قطر الأهلي، قرض السيارة المستعملة بمبلغ يصل لـ750 ألف جنيه بتمويل يصل إلى 75% من قيمة السيارة المستعملة أو 70% للسيارة الكهربائية، للموظفين، وأصحاب الأعمال الحرة وعملاء تحويل الراتب في QNB الأهلي، بعائد تنافسي، وتأمين مجانى طوال مدة القرض.

- تقديم باقة من عروض التأمين على سيارتك المستعملة الممولة، وخصم الأقساط أوتوماتيكيًا سواء من الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذي عائد.

-وتصل مدة قرض السيارة المستعملة وفقا لبنك QNB إلى 60 شهرا، بقيمة تصل إلى 750.000 جم، بشرط ألا يقل السن عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند نهاية مدة القرض، وذلك للعملاء المصرين فقط.

مواصفات السيارة المستعملة

يتيح بنك QNB قطر الأهلي تمويل جميع السيارات، عدا الصيني، بحد أقصى لتاريخ التصنيع: 7 سنوات سابقة، وبحد أدنى للدفعة المقدمة نحو 25٪ من قيمة السيارة المستعملة أو 30% للسيارة الكهربائية، لجميع أنواع السيارات (بنزين، كهرباء، وغيرها من أنواع السيارات).

قرض السيارة المستعملة والجديدة من البنك العربي

يمول البنك العربي السيارة المستعملة والجديدة حتى مبلغ مليون وأربعمائة ألف جنيه، 1،400،000 جنيه للسيارات الجديدة و900،000، وتسعمائة ألف جنيه للسيارات المستعملة، بفترات سداد تصل إلى 7 سنوات للسيارات الجديدة و5 سنوات للسيارات المستعملة، كما يمنح عملائه تأمين على الحياة مجانا.

 المستندات المطلوبة للحصول على قرض السيارة من البنك العربي

يتطلب الحصول على قرض السيارة المستعملة من البنك العربي صورة الرقم الوطني للمقترض أو صورة من جواز السفر للأجانب المقيمين، وفاتورة حديثة للخدمات العامة (كهرباء/غاز/ تليفون)، وخطاب بالبيانات الوظيفية للعميل من جهة العمل، وكشف حساب راتب لآخر 3 شهور للموظفين وكشف حساب بنكي لآخر 6 شهور لأصحاب الأعمال الحرة والمهنيين، وعرض سعر من المعرض بمواصفات السيارة، شهادة بحالة السيارة الفنية والقيمة السوقية لها من أحد المقيمين المعتمدين لدى البنك العربي في حالات السيارات المستعملة.

search