السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفقرات بدنية.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة ساجرادا

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، وذلك لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولي، والتي ستجمع بينهما في السادسة من مساء غد السبت باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص معتمد جمال المدير الفني للفريق الأبيض، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن أهمية تحقيق الفوز في لقاء بطل أنجولا الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجيابية، لتسهيل المشوار نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين، ضرورة التركيز خلال مباراة الغد، واستغلال الفرص التي ستتاح لهم من أجل التسجيل مبكرًا، كما حذر لاعبي الفريق من الاستهتار بالفريق المنافس، وذلك لتحقيق الفوز وحسم التأهل لإسعاد الجماهير.

وخاض اللاعبون فقرة بدنية خلال مران اليوم تحت قيادة مخطط الأحمال بالفريق علاء رجب، كما حرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين،  حتى لا يتعرضو للإرهاق قبل اللقاء المرتقب.

وأدى اللاعبون تدريبات فنية وتكتيكية، شهدت التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية التي سيتم تطبيقها في مباراة الغد،  وذلك قبل أن يخوض الفريق تقسيمة في منتصف الملعب لتطبيق الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها، 

كما حرص الجهاز الفني للأبيض، على توجيه اللاعبين خلال المران، وعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون، لتجنب تكرارها في مباراة الغد.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

ويلتقي الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء غداً السبت باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

الزمالك بالزي الأساسي أمام ساجرادا الأنجولي

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، على ارتداء الزمالك زيه التقليدي «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، وسيرتدي حارس مرمى القلعة البيضاء زي باللون الأصفر.

بينما سيرتدي الفريق الأنجولي زيه الأساسي وهو «القميص الأخضر والشورت الأسود»، وسيرتدي حارس مرمى ساجرادا زيه باللون الأزرق الكامل.

search