السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب عامين.. جميلة عوض تعود بعمل جديد في رمضان 2024

جميلة عوض

جميلة عوض

محمود الجلفي

A A

تستعد الفنانة جميلة عوض لمسلسلها الجديد، والذي تُجرى خلال الوقت الحالي تحضيراته النهائية، حيث من المُفترض أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد غيابها عن التمثيل لمدة عامين.

وخلال تصريحات تلفزيونية، أكدت جميلة عوض أنها تستعد لخوض موسم رمضان 2024، بعمل درامي جديد مأخوذ عن فورمات أجنبية من مسلسل good girls، ولم تفصح عن تفاصيله بعد.

جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر

وحرصت جميلة عوض على حضور حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر الذي أقيم بالأمس، في جدة وسيطر اللون الأسود على إطلالتها بالأمس، معتمدةً مكياج بسيط وهادئ متناسق مع الإطلالة، وشعر مرفوع.

آخر أعمال جميلة عوض

الجدير بالذكر أن، آخر عمل فني شاركت فيه جميلة عوض فنيًا منذ عامين، هو فيلم المحكمة، والذي طُرح عام 2021، ولعبت خلاله دور فتاة تدعى عاليا، وهي شخصية متحولة جنسيًا، ولم يستطع فيلم المحكمة تحقيق إيرادات مرتفعة عندما طُرح في دور العرض المصرية، حيث حصد 4،666،559 جنيه فقط، خلال فترة عرضه بالكامل.

وضم فيلم المحكمة العديد من الفنانين مع جميلة عوض، منهم: غادة عادل، كريم عفيفي، نجلاء فتحي، صلاح عبد الله، فتحي عبد الوهاب، محمد مهران، أحمد داش، أحمد خالد صالح، مايان السيد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وتحت قيادة المخرج محمد أمين.

search