الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يصل استاد برج العرب لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

A A

وصل منذ قليل، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ذولك  استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأحمر، عقب وصول حافلة الفريق على تفقد أرضية الملعب، وذلك كإجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر إقامته، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي تواجد عمرو السولية، لاعب وسط المارد الأحمر، بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب أمام يانج أفريكانز التنزاني. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد

ومن المتوقع أن يخوض «كولر» مباراة شباب بلوزداد الجزائري، بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول، في خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وإمام عاشور، وفي خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا. 

30 ألف مشجع في مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد

ويحضر مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، 30 ألف متفرج، بعد الحصول على موافقة أمنية بحضور 30 ألف مشجع للمباراة المنتظرة، والتي ستجمع بينهما اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.