الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال الرسمي أمام الطائي

سالم الدوسري

سالم الدوسري

دنيا عبده

A A

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الطائي، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

تشكيل الهلال لمواجهة الطائي بالدوري السعودي

وجاء تشكيل الزعيم لمباراة الطائي، على النحو التالي: في حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي خط الدفاع: محمد البريك، حسان تمبكتي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، وفي خط الوسط: سلمان الفرج، سيرجي سافيتش، روبن نيفيز، وفي خط الهجوم: سالم الدوسري، ألكساندر ميتروفيتش، مالكوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء: حبيب الوطيان، خليفة الدوسري، عبد الإله المالكي، محمد كنو، ناصر الدوسري، محمد القحطاني، ميشايل ديلجادو، عبد الله الحمدان، صالح الشهري.

موعد مباراة الهلال والطائي

تنطلق مباراة الزعيم والطائي، التي ستجمع بينهما لحساب الجولة الـ 16 في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُبث مباراة الهلال والطائي على شبكة قنوات الرياضية السعودية، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2023-2024.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يحتل فريق الهلال صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة جمعها من خلال 15 مباراة، تمكن الفريق الأزرق من تحقيق الفوز في 13 مباراة، وحقق التعادل في مواجهتين، ولم يتعرض الزعيم للهزيمة.

في المقابل، يأتي فريق الطائي في المركز الـ11 برصيد 17 نقطة جمعها من 15 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات والتعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة في 8 مباريات

search