الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هدف «جارناتشو» في إيفرتون يحصد جائزة شهر نوفمبر

جارناتشو

جارناتشو

إسلام عبدالجليل

A A

توج النجم الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، جناج فريق مانشتستر يونايتد الإنجليزي، بجائزة الهدف الأفضل في شهر نوفمبر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز «جارناتشو» الهدف على طريقة «روني» في مان سيتي، ليسكن شباك إيفرتون في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وحصد مانشستر يونايتد جميع الجوائز المقدمة من رابطة الأندية عن شهر نوفمبر، وأحرز جائزة أفضل لاعب هاري ماجواير، وإيرين تين هاج المدرب الأفضل.

وفي سياق متصل أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، فوز هاري ماجواير لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ونشرت الصفحة الرسمية للرابطة عبر موقعها الرسمي على منصة «إكس»، فوز مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير بجائزة اللاعب الأفضل في الشهر بالبريميرليج.

وشهدت قائمة أفضل لاعب في الجولة ضم كلاً من: هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد وجيريمي دوكو لاعب مانشستر سيتي وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل ورحيم سترلينج لاعب تشيلسي توماس كامينسكي حارس لوتون تاون.

واستطاع الدولي الإنجليزي قلب الهجوم الكبير الذي كان يتعرض له خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه إلي إشادة كبيرة وحصوله على لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.